رياضة

الدوري الاميركي للمحترفين: لاعبو كليفلاند يشعرون بـ”الاحراج” جراء البداية المخيبة

أعرب مدرب كليفلاند كافالييرز تايرون لو عن امتعاضه من النتائج المخيبة التي يحققها وصيف البطل في بداية الموسم الجديد من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، مشيرا الى أن لاعبيه “محرجون” بعد تلقيهم ست هزائم في 10 مباريات.

ويقبع كليفلاند حاليا في المركز الثالث عشر في المنطقة الشرقية بعد سقوطه الأحد على أرضه أمام اتلانتا هوكس، صاحب اسوأ في سجل في هذه المنطقة (فوزان و9 هزائم حاليا بعد خسارته الإثنين أمام بوسطن سلتيكس).

وعجز لو الذي قاد كليفلاند الى لقبه الأول في الدوري عام 2016 ثم الى نهائي 2017 حيث خسر امام غولدن ستايت ووريرز، عن تفسير البداية المتعثرة لليبرون جيمس ورفاقه، مؤكدا أنه يدقق ويراجع جميع المباريات التي خسرها فريقه من أجل الوقوف على الأخطاء، مضيفا “علي أن أواصل عرض أشرطة المباريات ومواصلة الحديث عنها”.

وواصل “يجب الحرص على أننا نعي ما يحصل، وأعتقد بأن الشبان يشعرون بالاحراج ويجب عليهم أن يشعروا بالاحراج من الطريقة التي نهزم بها”.

وجاءت خسارة الأحد رغم أن اتلانتا خاض المباراة بغياب خمسة من ركائزه الأساسية بحسب ما أشار اليه لو، مضيفا “الفرق التي نواجهها تعاني من غياب لاعبين. نتحدث عن لاعبين مهمين، ورغم ذلك نحن عاجزون عن تحقيق الفوز. يتوجب علينا مواصلة البحث (عن أجوبة) والقتال، مواصلة تقديم كل ما لدينا”.

ورفض لو توجيه اصابع الاتهام الى التشكيلة الأساسية، معتبرا أن المشكلة موجودة في الفريق بأكمله فالأمر “لا يتعلق بالأساسيين وحسب، بل بنا نحن جميعا. نحتاج جميعنا الى التحسن ويجب العمل بجهد كبير للخروج من هذه الهوة. اللاعبون الاساسيون يفهمون بأنه عليهم اللعب بشكل أفضل. يعرفون ذلك لكن هذه المسألة تطالنا جميعا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق