باختصار

#انت_المنتج .. لألبوم يسرا الهواري والفرقة

“إحنا -يسرا الهواري والفرقة- عايزين نعمل ألبومنا الأول، ومش هنقدر نعمل دا من غير مساعدتكم ودعمكم. الألبوم محطة مهمة في تطور مشروعنا الموسيقي وإيماننا بحلمنا، وكمان تسجيل حقيقي لتجربتنا اللي عمرها حوالي أربع سنين بنعافر فيها ونتعلم ونتطور ونطلع شغل مختلف يمثلنا وعلى ذوقنا”.
دعوة عفوية أطلقتها الموسيقية والملحنة المصرية يسرا الهواري عبر الانترنت، لتأمين التمويل اللازم لانتاج أوّل البومات الفرقة، الذي سيجمع بعض الأغنيات التي أدّتها، وسمعها الجمهور، في حفلات أو عبر الانترنت، إلى جانب أغنيات جديدة مخصصة للألبوم، الذي لم يتحدد اسمه بعد.
وبرزت يسرا الهواري منذ بضع سنوات، في المجال الموسيقي، من خلال أدائها لأغنيات مصاحبة لآلة الأوكورديون.
وبدأت يسرا في العام ٢٠١٠، برفع أغانيها على موقع “ساوند كلاود”، فيما تعتبر أغنية “السور” المحطة الأهم اللي عرّفت الناس بيسرا، وكانت بمثابة نقلة مهمة للتجربة ككل.

وبعد تجارب كتير لعبت فيها مع موسيقين آخرين، أتت الحاجة إلى وجود دائم لفرقة.
شادي الحسيني وصدقي صخر ويسرا الهواري كانوا أعضاء في “فرقة الطمي المسرحية”، وبعدما أقامت يسرا أولى حفلات لها منفردة، انضم إليها في تجربتها صدقي وشادي، إلى جانب كارل كابيل، فكوّنوا الفرقة الجديدة في العام ٢٠١٢: شادي على البيانو، صدقي على الهارموينكا والريكوردر، كارل على الماندولا، وبعدها محمد عماد “ميدو” على المندلوين، ويامن الجمل على الباص غيتار.

حتى الآن، حققت الحملة 18% من الهدف المحدد لانتاج الألبوم.

للمزيد:

https://www.indiegogo.com/projects/be-the-producer-youssra-el-hawary-s-first-album

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق