غير مصنف

بالـ “ألوي فيرا” أو “نبتة الخلود”… أمحوا علامات الشيخوخة طبيعياً!

الـ “ألوي فيرا” نبتة رائعة من بدائع الطبيعة، فعالة جداً في خصائصها الوفيرة، لا مثيل لها، يمكنك أن تشتريها بسهولة من أي مشتل لتضعها في منزلك، على الشرفة تحديداً. تلك هي نصيحتنا لك اليوم قبل غداً، نظراً لأهميتها وفوائدها الكثيرة التي تغنيك طبيعياً عن أدوية، وكريمات مغذية وتجميلية، وعن علاجات عدة باهظة الثمن.

يقال إن سر جمال كليوباترا الفتان يعود إلى الـ”ألوي فيرا” المعروفة منذ القدم.

الـ”ألوي فيرا” ممتازة لكل أنواع البشرة، لا سيما البشرة الحساسة، وتُعَد مرطبة بعمق ومهدئة، لبشرة صافية ونقية ومضيئة.

يمكن استعمال الـ”ألوي فيرا” للوجه أو الجسد أو للوجه والجسد معاً. إنها سائغة، عذبة، الذي تذوق هلامها استطابه، والتي تجملت به هللت وعبرت عن فرحها بالنتائج الواضحة، والذين تناولوه لتعزيز صحتهم كانوا من الراضين والممتنين.

الهلام الذي تحتوي عليه الـ”ألوي فيرا” يزيل الخلايا الميتة ويحارب شيخوخة الجلد. لبشرة ملساء ناعمة حلوة صحية شوائبها قليلة لا بد من اللجوء إلى الـ”ألوي فيرا”.

يقال إن سر جمال كليوباترا يعود
إلى الـ”ألوي فيرا” المعروفة منذ القدم

ولهلام الـ”ألوي فيرا” قدرة على النفاذ إلى البشرة أربع مرات أسرع من الماء وسبع مرات أعمق. يحث هلام الـ”ألوي فيرا” على إنتاج الكولاجين طبيعياً ويؤخر علامات التقدم بالعمر والشيخوخة، محارباً التجاعيد.

أيضاً وأيضاً، فإن للـ”ألوي فيرا” قدرة مذهلة على تقوية جهاز المناعة. يمكن أكل الهلام الذي تشتمل عليه أو تحويله إلى عصير شهي. لا بد أيضاً من ذكر فوائدها المضادة لالتهابات وتهيجات البشرة المتأتية عن الحساسية وأعراضها المختلفة أو لسعات الحشرات أو مشاكل أخرى.

للـ”ألوي فيرا” أيضاً قدرة على معالجات الندوب، وتقوية الشعر وتحسين وضع فروة الرأس، والحفاظ على صحة الفم واللثة.

ذكرنا هنا بعض منافع الـ”ألوي فيرا”، علماً بأن للنبتة هذه فوائد كثيرة مرغوب فيها مبهجة لصحة الدم ومعالجة القرحة، كما أن لها تأثيراً مضاداً للسرطان، إلخ.

هناك عودة في العالم اليوم إلى الطبيعة الأم في ظل التلوث “الحضاري” في المجتمعات الاستهلاكية التي أمرضت الإنسان وصيرته سلعة. لذلك لا بد من التفكير قليلاً قبل شراء المنتجات التجارية التي تشاهدونها في الإعلانات المتلفزة وسواها، ولا بد من القراءة ولو قليلاً لمعرفة ما يصنع لكم خيراً.

 كيفية استخدام الـ”ألوي فيرا” في المنزل

  • قم بقص وقطع قطعة من النبتة برفق وحنو بواسطة سكين مصنوع من البلاستيك وليس الحديد، لأن النبتة هذه تشعر وعليك تدليلها لكي تنمو باستمرار وتجود عليك.
  • بالسكين نفسه إفتح القطعة فيبرز الهلام الذي يُداخل النبتة. ضع الهلام في كوب أو وعاء نظيف ثم ادهن الوجه والجسد بواسطة اليدين. يمكن دهن الجفن أيضاً واستخدام الألوي فيرا للحد من الهالات السوداء حول العينين.
  • ادهن الشعر أيضاً وافرك بهلام الألوي فيرا فروة الرأس.
  • دع الهلام على الوجه والبشرة والشعر حتى يجف، اتركه 10 أو 12 أو 24 ساعة ثم اغتسل. كرر الأمر ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل. سوف تحصل على نتائج مذهلة خلال شهر إذا واظبت على استخدام الألوي فيرا على النحو المذكور هنا.

أسماء أخرى للـ”ألوي فيرا”

للـ”ألوي فيرا” أسماء عدة، بينها: صبار الألوفيرا، الألوة، الألوة الحقيقية…

نبتة الخلود

تُعرف الـ”ألوي فيرا” أيضاً بـ”نبتة الخلود” نظراً لفوائدها الصحية الهامة التي تسهم في إطالة العمر.

للسيدات والفتيات:

هلام الـ”ألوي فيرا” مزيل طبيعي صحي للماكياج وحتى ماكياج العيون والرموش.

إذا وضعتِ الهلام في البراد قليلاً ثم دهنتِه على وجهك فستشعرين بالانتعاش، إضافةً إلى ما يقوم به من مفعول مدهش يساعد على شد بشرة الوجه والرقبة طبيعياً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق