رياضة

ريال مدريد منع برشلونة من التعاقد مع اوباميانغ!

ذكرت وسائل اعلام اسبانية أن نادي برشلونة حاول التعاقد مع المهاجم الدولي الغابوني بيار إيميريك اوباميانغ الصيف الماضي عقب رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة “سوبرت” الكتالونية إن اوباميانغ لم يكن أولوية لبرشلونة، لكن فشل الفريق في تعويض نيمار حتى الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي أجبر إدارة النادي على التفكير في الدولي الغابوني.

عدم تفكير برشلونة في التعاقد مع اوباميانغ منذ البداية مردّه رغبة سابقة من اللاعب في الانتقال إلى الغريم ريال مدريد وقد عبر عن ذلك في أكثر من مناسبة.

صحيفة “صن” الإنجليزية اكدت أن ريال مدريد كان العقبة الوحيدة أمام انتقال “أوبا” إلى برشلونة الذي فكّر كثيراً قبل فتح باب المفاوضات مع دورتموند.

في النهاية اختار برشلونة عدم التعاقد مع اوباميانغ صاحب الميول المدريدية وضم زميله في دورتموند عثمان ديمبيلي بصفقة كبيرة قدرت بـ 105 مليون يورو.

هل سيعود برشلونة للتفكير في اوباميانغ؟

رغم تراجعه عن التعاقد مع نجم دورتموند الأول الصيف الماضي، إلا أن النادي الكتالوني قد يعود مرة اخرى لمحاولة ضم أوباميانغ لأسباب فنية بدت واضحة على تشكيلة فالفيردي.

رغم تصدره جدول ترتيب الدوري الاسباني واحتلاله قمة مجموعته في دوري ابطال اوروبا، لا يبدو برشلونة بصحة جيدة على الصعيد الهجومي، فالمهاجم الأول للفريق الاوروغوياني لويس سواريز اكتفى بتسجيل 3 اهداف مع الفريق حتى الآن في الدوري وفشل في زيارة الشباك أوروبياً ما يؤشر على تراجع مستوى “البيستوليروس” هذا الموسم.

برشلونة يحتاج إلى سواريز في افضل حالاته، فمن دونه لن يتمكن الفريق من المنافسة على الجبهات الثلاث (الدوري والكأس ودوري ابطال اوروبا) حتى في وجود ميسي المنقذ دائماً.

لن يذهب برشلونة للتعاقد مع مهاجم كلاسيكي (رأس حربة) خلال الميركاتو الشتوي الذي سيكون موجهاً بصفة مباشرة نحو البرازيلي كوتينيو ومحاولة ضمه من ليفربول، لكن الصيف القادم سيكون تركيز الفريق على جلب منافس للويس سواريز في الخط الأمامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق