غير مصنف

شيرين عبد الوهاب تعتذر لشعبها بسبب نكتة

ربنا ما يوقع حد في موقف زيه

 

شيرين عبد الوهاب تعتذر لشعبها بسبب نكتة

 

 

ربنا ما يوقع حد في موقف زيه

 

“وطني الحبيب مصر وأبناء وطني مصر… أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم ويعلم الله مدى حبي وانتمائي لبلدي مصر ولكم جميعاً، فلم أنسَ ولن أنسى فضل مصر وفضلكم، وأعدكم بأن أتدارك مستقبلاً مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمنّى لو لم أكن فيه… شكراً من قلبي للشعب المصري ولجمهوري ولكل إخواتي الفنانين والإعلاميين المحترمين اللي وقفوا جنبي وساندوني في موقف زي ده… وربنا ما يوقع حد في موقف زيه”…

بهذه الكلمات عبّرت شيرين عبد الوهاب عن حقيقة موقفها بعد حملة ضدها وإصدار نقابة الموسيقيين المصرية القرار بإيقافها عن الغناء وإحالتها إلى التحقيق. كان ذلك على خلفية مقطع فيديو للمغنية المصرية، تم تداوله في فيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي، تظهر فيه شيرين وهي ترد على إحدى معجباتها التي طالبتها بتأدية أغنية “ما شربتش من نيلها” بقولها ساخرة: “يجيلي بلهارسيا”، ثم تابعت الفنانة بنصيحة ساخرة للمعجبة اللبنانية بأن تشرب المياه المعدنية. كانت هذه دعابة ونكتة وهذا حجم الموضوع.

أما الإعلامية وفاء الكيلاني، فغرّدت:

“كل حد مُعرَّض انو يغلط واللي يعرف طيبة وبساطة بنت مصر شيرين يعرف انها مكنتش تقصد. الست اعترفت انها غلطت واعتذرت ف بلاش نسن السكاكين لبعض ونشكك في وطنيتها وحبها لبلدها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق